3 خطوات لتخويف الجمهور الخاص بك إلى العمل (ولا يزال النوم ليلا)

وقد حفز خوف البشر إلى الأبد، لذلك فإنه ليس من المستغرب انها تستخدم في مجال التسويق. ولكن للقيام بذلك بشكل جيد، تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء عن تخويف القارئ إلى العمل.

A+ A-

scary image of Underwood typewriter with scary-looking figurine next to it

اذا تعرضت لتهديد ننتقل إلى عمل.

في وقت واحد قفز أجدادكم القديم لحيوان كان على وشك أن يأكله. اليوم، أن الدافع يمكن أن يكون مجرد قوية لشخص مع رهاب العناكب رؤية العنكبوت.

بال كبيرة تجبر العمل، لذلك فإنه ليس من المستغرب يستخدم الخوف في التسويق .

ولكن للقيام بذلك بشكل جيد (ويكون لا يزال قادرا على النوم ليلا)، تحتاج إلى معرفة بعض الأشياء عن تخويف القارئ إلى العمل.

ها هم …

لماذا يستخدم الخوف في التسويق

لم يكن لديك للبحث بعيدا جدا لرؤية الرسائل الإعلانية القائمة على الخوف:

  • الخوف من عداد المفقودين
  • الخوف من فقدان شيء ما
  • الخوف من التهديد المستقبلي

بالطبع فوائد مهمة - وفي كوبيوريتنغ كنت تدرس ل طبقة صالح على رأس صالح لإثبات قيمة العرض الخاص بك.

ولكن ليس هناك من ينكر أن اثارة مشكلة مع رسالة من التهديدات المحتملة إذا كان القارئ لا يقبل عرضك غير مقنع بقوة.

ببساطة شديدة، يتم استخدام الخوف في التسويق، لأنه عندما تستخدم بشكل صحيح، وأنها تعمل.

الجزء من الدماغ الذي تبقى لنا على قيد الحياة من الحيوانات تبحث عن وجبة ليس فقط على قيد الحياة وبصحة جيدة، فهو يجعل معظم قراراتنا "الغريزة".

ما زلنا نبحث عن الحقائق والأرقام والميزات ... ولكن كما يقول المثل القديم، ونحن شراء على العاطفة وتبرير مع المنطق .

بالطبع، انها ليست بهذه البساطة مجرد تهديد جمهورك. تحتاج إلى استخدام الخوف في الطريقة التي يحصل على نتائج بدون التأثير على سلامة الخاص بك.

كيفية استخدام الخوف أخلاقيا وفعال

وغني عن القول أن استخدام الخوف على نحو فعال، لديك لتسليط الضوء على التهديد المحتمل عميلك يخاف.

ولكن بطبيعة الحال، فإنه لم بهذه البساطة.

وهناك عدد من الدراسات حول فعالية "نداءات الخوف"، والتي هي عبارة عن رسائل مقنعة تهدف إلى إجبار العمل من خلال شرح ما يمكن أن يحدث إذا تم تجاهل هذه المعلومات.

دراسة واحدة من قبل كيم ويت أوضحت، أستاذ الصحة والمخاطر الاتصالات في جامعة ولاية ميشيغان، لماذا كانت بعض الرسائل الفعالة وبعضها الآخر ليس كذلك.

في الأساس، تعتمد رسالة مقنعة بنجاح على وجود ثلاثة عناصر:

  1. التهديد يجب أن يكون معتدلا إلى الأعلى
  2. القارئ لديه ليشعر انه هو شخصيا في خطر
  3. القارئ يحتاج إلى الاعتقاد إجراءات وقائية بسيطة

على سبيل المثال، وهو مدخن يجري إقناعهم بالتخلي عن هذه العادة قد يكون لديه مخاوف حقيقية بشأن إتلاف صحته، حتى الآن لا تزال تقاوم التغيير.

في حين أن التهديد قد يكون معتدلا إلى الأعلى، لدينا المدخن قد تجد أدلة للحد من الشعور بأنه هو شخصيا في خطر: "والدي يدخن 20 يوم لمدة 50 عاما وأبدا لديه مشكلة."

المدخن قد يعتقد أيضا أن اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التهديد من الصعب أيضا: "لقد حاولت الإقلاع عن التدخين من قبل، وكان كابوس الغاضبين. أنا لا أذهب من خلال ذلك مرة أخرى! "

لذلك عندما صياغة رسالة خوفك، تحتاج إلى التأكد من أن جميع الأجزاء الثلاثة هي هناك على حد سواء.

1. جعل التهديد كبيرة وحية

وبطبيعة الحال، فإن الخطوة الأولى هي حقا معرفة ما الذي يجعل علامة عميلك . عليك أن تعرف مخاوفهم.

لذلك يستحق أخذ الوقت لمراجعة ملف العملاء وكشف مخاوفهم.

ويجب أن يكون مصدر قلق كبير. إذا لم يكن، ويت ويوضح:

عندما التهديد المتصور منخفضة ... لن يكون هناك مزيد من المعالجة من الرسالة.

وهو ما يعني إذا كنت لا تحصل على اهتمام القارئ الخاص بك مع هذه المشكلة، فإنه لا يهم كم الفوائد التي تستخدم في وقت لاحق ... سيتم تجاهل نسختك.

لذلك نفكر في خوف كبير من جمهورك:

  • هم يخافون أنهم لن جعل المبيعات؟
  • هم مرعوبون من التحدث أمام الجمهور؟
  • هم قلقون انهم ليسوا في العمل المناسبة، وسوف يندم عليه في وقت لاحق في الحياة؟

انها حصلت على أن يكون شيئا أن يبقيهم حقا حتى في ليلة ويضربهم في المعدة.

ولكن اختيار الخوف الحق هو مجرد خطوة أولى. كنت قد حصلت على التأكد من أن في نسخة، وهذا الخوف هو حي وشخصي لهم.

بدلا من القول:

هل تقلق أنت لست في الوظيفة المناسبة لك؟

بامكانك ان تحاول:

سريع إلى الأمام 30 عاما. سوف ننظر إلى الوراء على حياتك المهنية مع ابتسامة؟ أو نادما؟

سوف يكون لكم متمنيا لكم كنت لديهم الشجاعة لمتابعة القلب والمشاعر الخاصة بك؟

وبطبيعة الحال فإن المفتاح ل كتابة نسخة حية ومحددة شخصيا يكمن في معرفة الحقيقة جمهورك، وضعهم، وما نواجه في الحياة.

بمجرد التعرف على التهديد المحتمل الذي كعب الرادارات الخوف القراء، تحتاج لتبين لهم هذا التهديد حقيقي جدا والشخصية لهم.

2. جعل التهديد شخصية والمحتمل

أنها ليست جيدة ببساطة نقول عميلك أن يكون الخوف. نسمع رسائل التحذير في كثير من الأحيان نحن في مأمن لهم.

حتى طريقة واحدة لقطع طريق الضوضاء وجعل رسالتك تبرز منها ما يلي:

  1. نقول لهم ما يعرفونه بالفعل
  2. تبين لهم ما يفعلونه لا

دعني أشرح…

نقول لهم ما يعرفونه بالفعل

طريقة واحدة لجعل القارئ تقبلا لعرضك لتشمل الأمثلة، الرسوم التوضيحية، والحقائق في نسختك أنه يمكن أن توافق بسهولة مع.

على سبيل المثال، لنفرض أنك تقدم وسائل الاعلام الاجتماعية التدريب للشركات.

يمكنك أن تبدأ من خلال طرح الحقائق حول وضعهم. فمثلا:

  • الشركات الذين يقدمون تحديثات قصيرة في كثير من الأحيان سوف تزدهر على وسائل الاعلام الاجتماعية
  • وتستند هذه التحديثات الأكثر نجاحا وشعبية على احتياجات العملاء
  • وجود رسالة عبر مختلف القنوات تزيد التحويلات العملاء

الحصول على القراء لنكس رأسه على طول لبيانات أنهم يعرفون صحيحا يبني التعاطف والثقة التي تثبت أنك تفهم وضعهم.

ولكن من هناك، ونحن التبديل والبدء في ...

تبين لهم ما لا أعرف

في المثال أعلاه، نحن نقول لعملائنا: "هذا هو ما تعرفه عليك القيام به للحصول على ما تريد ... أليس كذلك؟"

ثم عليك أن تبين لهم كيف ما يفعلونه هو على النقيض من ذلك.

في مثالنا السابق، وربما كنت أعرف أن السوق التي تستهدفها هي:

  • استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي بشكل متقطع
  • نشر تحديثات تركز على الشركة بدلا من احتياجات العملاء
  • تسليم رسالة غير متناسقة عبر قنوات مختلفة

الآن أنت "عرض" لهم ما لا أعرف: أن أعمالهم الحالية وتحتجز عليها، ومما يعرضهم لخطر.

وهناك زوجين من الطرق التي يمكن أن توضح ذلك.

يمكنك إما التعرف عليه من خلال وصف: "هناك الكثير من الشركات الصغيرة تكافح مع وسائل الاعلام الاجتماعية لبعض الأنشطة شائعة جدا. هل إجراء أي من هذه الأخطاء؟ "

أو قد قررت إنشاء دليل التقييم الذاتي، أو اختبار عبر الإنترنت أو مسابقة، التي توضح فيها أنها قد تكون عرضة للخطر:

  • مدى سرعة وموقع الويب الخاص بك مقارنة مع معيار الصناعة؟ البحث هنا ...
  • قائمة مرجعية الأمن 10 نقطة لموقع الويب الخاص بك - هل غطى كل شيء؟

عن طريق الحصول على القارئ أن أتفق معك في الخطوة الأولى، وامتلاك أعمالهم في الثانية، كنت تثبت أنهم في منطقة الخطر ... مما يجعلها شخصيا للخطر.

3. جعل التهديد يمكن التغلب عليها بمساعدتكم

بعد تسليط الضوء على التهديد وإظهار القارئ أنهم معرضون للخطر، عرضك هو الجزء الأخير من لغز في الرسالة الخوف.

القارئ أن نعتقد أنه مع المنتج أو الخدمة، فإنها يمكن منع هذا التهديد.

طريقة واحدة للقيام بذلك هي لوضع عرضك بأنها تختلف كثيرا عن أ) ما يقومون به اليوم أن يضعهم في خطر، وب) المنتجات التي حاولت في الماضي.

دعونا ننظر بسرعة في نسخة مبيعات لمؤتمر المكثف السلطة في Copyblogger ل ، والتي تلبي المعيارين الأولين أعلاه.

  • التهديد واضحا وضوحا: لا نرى النتائج من تسويق المحتوى، والتخلف عن الركب باستخدام تقنيات عفا عليها الزمن، أو تكافح للعثور على عملاء
  • خطر شخصي والمحتمل: حتى لو كنت حضور المؤتمرات تسويق المحتوى، وربما كنت لا تزال في خطر لأنه لم يتم هيكلة معظم الأحداث لمساعدتك على تعلم وتنفيذ

فلماذا هو الوقائية عمل بسيط مع المنتج Copyblogger؟ لأن السلطة المركزة هي مختلفة:

"انها صممت بعناية منذ البداية لتقديم استراتيجية تسويق المحتوى الكامل اقتحم أربعة المتكاملة" حزم "من التكتيكات. هذا النهج يوفر لك بالضبط ما تحتاج إلى أن تأخذ عملك إلى المستوى التالي مع التسويق على الانترنت فعالة. "

صفحة المبيعات يقول أساسا: "مهلا، أنا أعرف ما كنت خائفا من، وأنا أعرف ما كنت أحاول القيام به اليوم، ولكن عليك أن تستمع لي لأنه لن يعمل بهذه الطريقة. وهنا هي الأسباب، وهنا هو ما يمكنك القيام به بدلا من ذلك ".

فجأة، انها ليست مجرد مؤتمر آخر.

انها المؤتمر لحضور إذا كنت تريد حقا لمنع تهديد تكافح مع عملك.

فكيف يمكن أن نفعل شيئا من هذا القبيل مع منتجاتنا وسائل الاعلام الاجتماعية؟

"منتجات أخرى قد تعطيك لمحة عامة عن وسائل الاعلام الاجتماعية. ولكن إذا كنت انتشار نفسك رقيقة في محاولة لمعرفة كل منهم في وقت واحد، وكنت أكثر عرضة لارتكاب الأخطاء والنضال من أجل بناء وجود ثابت اللازمة لجذب وتحويل العملاء. هذا البرنامج هو مختلف. نحن لا نقل لكم على منصة واحدة حتى أن تتقن أولا، والتي تبين لك كيفية بناء استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية المستدامة التي يحصل على نتائج.

فقط اتبع هذا النهج ثلاثة محاور

في المرة القادمة التي تفكر في استخدام الخوف في التسويق الخاص بك، تأكد من أن:

  • الخوف هو حقيقي وكبير بما فيه الكفاية للحصول على اهتمام العملاء الخاص بك
  • يعتقد العميل الخاص بك فإنه يمكن أن يحدث لهم
  • يعتقد العميل أنها يمكن أن تمنع التهديد

كنت لا تستطيع تحمل عدم استخدام الخوف في بال الخاص بك.

هل أنت عصبي حول جعل القارئ غير مريحة من خلال الحديث عن الأخطار في المستقبل؟

هل في عداد المفقودين على المبيعات بنسبة لا بايعاز القارئ في منطقة الخطر؟

اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات إذا كنت قد قررت أن تأخذ المخاطرة باستخدام الخوف في التسويق الخاصة بك.

فليكر جميل صورة عبر جورج .

Ads

شارك

الأخيرة

أفضل البدائل أوبونتو للبحث عن إذا كنت لينكس العشاق

دعونا نبدأ عن طريق الحصول على دراية شيء. الأساسية ولكن قليل...

كيفية إضافة التوقيع في علبة بريد جوجل - إضافة التوقيع جوجل في Gmail

وكان صندوق البريد الوارد من قبل جوجل واحدة من أفضل الأمور ق...

أسبوعية أخبار تكنولوجيا المعلومات: نوكيا وغوغل ونينتندو

مرحبا بالجميع، انها الجمعة 3 مارس وتماما مثل دائما نعود مع ...

مشاريع بي التوت للمبتدئين - ماذا يمكن أن تفعل مع التوت بي

التوت بي هو عبارة عن سلسلة من الطاقة المنخفضة، وأجهزة الكمب...

أفضل VPN لالروبوت 2017 - كيفية استخدام VPN في الروبوت

لقد ولت الأيام التي كانت فيها الشبكات الخاصة الإفتراضية فقط...

تعليقات